pinksugartips.blogspot.com

هناك مجموعة كبيرة من المستحضرات الجمالية التي تتوافر في السوق والتي تساعد في الحصول على بشرة جذابة وشعر لامع. هذه المسحضرات غالباً ما يكون مكوَنها الأساسي هو احدى أنواع الزيوت الطبيعية. وفي ظل توافر هذه الكمية الكبيرة من المستحضرات المرتكزة على الزيوت، يكون من الصعب اختيار الأنسب لك. “أنا زهرة ” أعدت لك اليوم ملف خاص بأفضل الزيوت الطبيعية المفيدة لبشرتك وشعرك سوياً والتي ننصحك باختيار المنتجات الموجودة فيها او استخدامها كما هي.

زيت الأرغان: هذ النوع من الزيوت غالي الثمن وهو يعتبر مفيد جداً لجمالك. زيت الأرغان أصله مغربي وهو يستخدم من أجل تخليصك من الشوائب الموجودة على البشرة ويعطي شعرك لمعاناً بهراً.

زيت اللوز: يعتبر زيت اللوز مفيد جداً لجمل المرأة. يساعد زيت اللوز على اضافة النعومة للبشرة بفضل احتوائه على كمية كبيرة من الفيتامين اي. كما ان زيت اللوز يعمل على تقوية الشعر من جذوره، ولا يجب ان ننسى ان زيت اللوز يساعد في منع تكوَن التشققات البيضاء عند المرأة خصوصاً تلك التي تحصل خلال فترة الحمل.

زيت جوز الهند: يصنف هذا النوع من الزيوت على أنه من الزيوت الجمالية بالدرجة الأولى. يساعد زيت جوز الهند على مكافحة التجاعيد في البشرة ويخفف من تعرضها لحب الشباب وهو أيضاً يضفي اللمعان على الشعر. كما ان زيت جوز الهند يمكن ان يستخدم كمزيل طبيعي للمكياج.

زيت الزيتون: نقع الشعر بزيت الزيتون يساعد على تقوية جذوره. كما ان استخدام زيت الزيتون باعداد الماسكات المخصصة للوجه يعطي البشرة رطوبة متميزة ويقلل من وجود التجاعيد عليها.

زيت الخروع: يساعد زيت الخروع على علاج جفاف البشرة وهو مثالي لزيادة كثافة الشعر. كما ان الكثير من السيدات يستخدمن زيت الخروع على رموشهن وعلى حواجبهن لزيادة كثافتها. 

Post a Comment

أحدث أقدم