ماسكات طبيعية| ماسكات لتفتيح / ميك اب وتسريحات وعطورملابس محجابات/مكياج بنات/طرق تنظيف البشرة/وصفات لتطويل الشعر/قصات شعر بنات/رجيم البشرة|ميك اب /ماكياج العيون/موضة/اكسسوارات للبنات /ماسك للشعر | ماسك تفتيح |جمال - مكياج - موضة /جمال واناقة العروسة ميك اب - طريقة عمل الميك اب - ميك اب عيون - طريقة عمل المكياج - مكياج عيون - مكياجى - طريقة عمل المكياج بالصور- المكياج الخليجى - المكياج اللبنانى -مكياج ناعم - مكياج عرايس - مكياج حنان دشتى - طريقة عمل الميك اب للعيون--طريقة عمل الميك اب بالصور - مكياج خفيف - طريقة عمل الميك اب فيديو - طريقة عمل الميك اب يوتيوب - ميك اب بنات - ميك اب ناعم - ميك اب لبنانى - ميك اب - عرايس ميك - اب خليجى - ميك اب خفيف - طريقة عمل المكياج الخليجى - طريقة عمل المكياج الدخانى - طريقة عمل المكياج الثلجى -طريقة عمل المكياج اللبنانى
طريقة عمل قناع للتبيض
افضل5 طرق ووصفات للتبيض والتفتيح المجربة
ماسك للتفتيح والتبيض مجرب
افضل خلطات التبيض المجربه

قناع إكليل الجبل والحبق لتبييض البشرة المختلطة:
المكونات: كمية متماثلة من زيت زهرة إكليل الجبل + زيت الحبق
الطريقة: تمزج جميع المكونات حتى تشكل مزيجاً متجانساً، ثم يوضع الخليط على البشرة حتى يجف، بعدها يغسل الوجه بالماء الفاتر. ويعتبر هذا القناع مثالياً لتلطيف وتبييض البشرة المختلطة.


قناع الحمص لبشرة مختلطة أكثر بياضاً:
المكونات: ملعقة صغيرة من مسحوق الحمص+ ملعقتين ماء
الطريقة: تخلط المكونات حتى تصير معجوناً، يتم فرد المعجون على البشرة من 5 إلى 10 دقائق ثم يغسل الوجه بالماء، ثم يجفف الوجه باستخدام منشفة ناعمة ويساعد هذا القناع في تبييض البشرة المختلطة.


قناع الشوفان وماء الورد:
المكونات: ملعقة صغيرة من الشوفان + ملعقة صغيرة ماء الورد
الطريقة: تمزج المكونات ويوزع المزيج على المناطق الدهنية من الوجه ويترك لمدة 10 دقائق، ثم يغسل الوجه بماء فاتر، ويساعد ماء الورد على زيادة نضارة البشرة.


قناع القشدة والحمص لتبيض البشرة المختلطة:
المكونات: ملعقة صغيرة من قشدة الحليب + 2 ملعقة صغيرة من مسحوق الحمص + ملعقة صغيرة من العسل
الطريقة
: تمزج المكونات جيداً حتى تصبح عجينة وتوزع هذه العجينة على المنطقة الجافة من الوجه وتترك لمدة 10 دقائق ثم يغسل الوجه بماء فاتر.، يفيد هذا القناع في تبييض ونضارة المناطق الجافة من البشرة المختلطة وإزالة الخلايا الميتة.



قناع الطمى لتفتيح وتنظيف البشرة

ماسك الطمي المغربي بالزبادي من أفضل الخلطات الطبيعية لتفتيح وتبييض البشرة.
مكونات الطمي المغربي والزبادي لتفتيح البشرة
• مقدار من الطمي المغربي
• نصف فنجان زبادي
• نصف فنجان من ماء البطاطس المسلوقة

طريقة عمل ماسك الطمي المغربي والزبادي لتبيض وتفتيح البشرة والوجه
1. يخلط
الطمي بالزبادي، ثم يضاف إليه ماء البطاطس المسلوقة تدريجياً حتى يتكون خليطاً ناعماً ممتزجاً بشكل جيد. ويفضل استعمال إناء من الزجاج أو الخشب بدلاً من الأواني المعدنية لحفظ الخلطة حتى لا يتفاعل المعدن مع مكونات الخلطة.

2. يترك الخليط في الإناء لمدة خمس دقائق حتى يهدأ، ثم بأطراف أصابعك خذي قطعة من
ماسك الطمي بالزبادي وافرديها على وجهك مبتدئة من منطقة الذقن إلى الأعلى حتى الجبهة إلى أن تغطي الوجه جيداً ما عدا منطقة العين وحول الفم.

3. اجلسي واسترخي واتركي الماسك على وجهك لمدة 5 دقائق للبشرة الحساسة، و 10 إلى 15 دقيقة للبشرة العادية والمختلطة.

4. يغسل الوجه جيداً بالماء الدافئ لإزالة آثار الماسك، ثم بالماء البارد لغلق مسام البشرة.

5. ضعي كمية من ماء الورد على قطعة من القطن وامسحي بها وجهك. ولمزيد من الترطيب، ضعي كمية بسيطة من كريم البشرة الذي تفضلينه على بشرتك.

Post a Comment

أحدث أقدم